أعلن جوس هيدينك، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي غياب الثنائي جون تيري وإدين هازارد عن مواجهة الفريق أمام مانشستر سيتي غدا في المرحلة 34 من الدوري الإنجليزي.
وقال هيدينك في المؤتمر الصحفي عن مباراة الغد:” تيري، هازارد، ريمي لن يكونوا متواجدين، كاهيل وماتيتش جاهزين”.
وأضاف “هازارد استغرق فترة طويلة من الغياب، ولكنه عقد ثلاث جلسات مع الفريق الأول هذا الأسبوع”.
وحول مستقبله، أوضح:” إذا طلب مني، أنا متاح لهذا النادي عليهم قرع باب منزلي”.
