الرئيسية » 15 قتيلا على الأقل من قوات الأمن في هجمات بمدينة بنغازي

15 قتيلا على الأقل من قوات الأمن في هجمات بمدينة بنغازي

 

قال مصدر في مستشفى ليبي اليوم السبت إن 15 قتيلا على الأقل من قوات الأمن سقطوا كما أصيب 40 في يومين من الاشتباكات بمدينة بنغازي الواقعة في شرق ليبيا لدى محاولة قوات الأمن تعزيز المكاسب التي حققتها في فبراير شباط.

وقال ميلاد الزاوي وهو متحدث باسم الجيش إن انتحاريين من تنظيم الدولة نفذا هجومين أمس الجمعة بالقرب من مصنع للأسمنت في غرب المدينة حيث يتحصن المقاتلون لكن انفجارا واحدا تسبب في سقوط ضحايا.

ونشرت تنظيم الدولة رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي قالت فيها إن الانتحاريين قتلا عشرات الجنود لكن الزاوي قال إن ستة جنود فقط قتلوا وأصيب 25 آخرون أمس الجمعة.

 

المصدر :وكالة الأناضول

تصفح ايضاً

يوم الصحة العالمي.. مناسبة للتذكير بقضايا تهم المجتمع(إطار)

admin2

يوم الصحة العالمي.. مناسبة للتذكير بقضايا تهم المجتمع

admin2

يوفينتوس يؤكد تفوقه على ميلان ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

admin2

يميني إسرائيلي يثير الجدل بدعوته للفصل بين اليهوديات والعربيات

admin2

ولي العهد السعودي: سنردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الحج

admin2

ولي العهد السعودي يدشن حسابه في “تويتر”

admin2