نظم شباب تعز صباح اليوم الاحد مظاهرة حاشدة انطلقت من بئر باشا حتي وسط مدينة تحت شعار من اجل قضية تعز والتأكيد علي الاستمرار في النضال بكل الوسائل المدنية والعسكرية حتي تطهير تعز من المليشيات وقوات صالح وتبني قضية تعز سيرة المظلومية والخراب والقتل من قبل المخلوع صالح والمليشيات
ورفع المتظاهرون شعارات تتساءل عن مصير الهدنة المعلنة التي لم يجد له التعزي شئ على ارض الواقع واكد المنظمون للمظاهرة إستمرار خروجهم في مسيرات قادمة من أجل قضية تعز والانتصار لإحلامها

