غادر وفد “الانقلابيين”، العاصمة اليمنية صنعاء، متوجهاً إلى العاصمة العمانية مسقط، قبيل التوجه للكويت للمشاركة في اعمال المفاوضات مع الحكومة اليمنية.
وقالت وكالة الأناضول إن وفد “الانقلابيين” جماعة “الحوثي” وحزب “صالح”، غادر العاصمة صنعاء على متن طائرة عمانية متوجهين إلى مسقط من أجل المشاركة في مفاوضات الكويت.
وكان من المزمع انطلاق المفاوضات بين الحكومة والانقلابيين، يوم الاثنين المنصرم 18 من شهر ابريل الحالي، إلا ان تأخر الانقلابيين عن الحضور أدى إلى تأجيل المفاوضات
*المصدر موقع المصدر اونلاين
