يخضع 15 يمنيا في دولة الإمارات العربية المتحدة للمحاكمة بتهمة بتهمة إنشاء وتأسيس فرع للإخوان المسلمين في الإمارات.
واستمعت المحكمة الاتحادية العليا الإماراتية في جلسة اليوم إلى مرافعة النيابة العامة في القضية تنظيم المتهم فيها 15 يمنيا و4 إماراتيين .
وأجلت المحكمة الإماراتية المحاكمة إلى التاسع عشر من الشهر الجاري لسماع مرافعة عدد من دفاع المتهمين.
وذكرت مصادر اعلامية ان غالبية المعتقلين في الـ” 15″ دكاترة جامعيين كان يدرسون في عدة جامعات إماراتية لمدة سنوات.
الرئيسية » محاكمة 15 يمنيا في الإمارات غالبيتهم دكاترة بتهمة الإخوان المسلمين

