قال الناطق العسكري لمحافظة تعز العقيد منصور الحساني بأن تعز تقصف بكل همجية والمليشيات الإنقلابية تستهدف الأحياء والمدنيين بشكل وحشي.
وأشار الحساني في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إلى ان تعزيزات المليشيات الى تعز بلغت خلال أيام الهدنة :” (٢٦٤) طقم (٧) مدافع (١) دبابة (٤) عربات شلكا (٢) عربات كاتيوشا (٢) عربات مدرعة ( ٨) حافلات محملة بمقاتلين (٤) دينات محملة بذخائر متنوعة” وكشف العقيد منصور الحساني الناطق باسم المجلس العسكري عن نصب مليشيات الإنقلاب صواريخ في الجبال المحيطه بمقر اللواء 22 وفي المزارع المحيطه لمطار تعز شرق المدينة وجبل أومان والقرب منه على شارع الستين شمال المدينة .
واستنكر الحساني الصمت على ما يرتكبه الحوثيين بتعز من استهداف للمدنيين وخروقات كبيرة.

