نجا قائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظات اليمنية الجنوبية (عدن ولحج وأبين) من محاولة اغتيال في مدينة عدن، جنوبي اليمن.
وقال مصدر أمني، اليوم الثلاثاء , إن عبوة ناسفة انفجرت لحظة مرور موكب المسؤول الأمني العميد فضل باعش بحي العريش، مشيراً إلى أن الانفجار لم يسفر عن سقوط ضحايا واقتصرت الأضرار على إحدى مركبات الحراسة.
وأوضح المصدر أن اللواء باعش كان عائداً من مهمة خارج منزله، وأثناء العودة انفجرت العبوة التي تم تفجيرها بواسطة التحكم عن بعد.
الرئيسية » نجاة قائد قوات الأمن الخاصة بعدن من محاولة اغتيال

