تسلم محافظ تعز على المعمري مبني ديوان المحافظة صباح اليوم من قائد المقاومة في جبهة المحافظة يحيي الريمي وتأتي هذه الخطوة في أطار البدء في العمل وتفعيل المكاتب التفيذية المختلفة في تعز حسب مدير مكتب المحافظ احمد سيف .
كما اعتبرت هذه الخطوة من قبل الكثير من ابناء تعز رسالة واضحة وقوية الى المليشيات أن محافظ تعز وقيادات المقاومة وكل المكونات السياسية ماضية في مشوار تطهير تعز والبدء الفعلي في العمل على أرض الواقع من أجل تعز وابناءها .
المحافظ المعمري وفى جولة تفقدية لبعض احياء المدينة زار ايضا قلعة القاهرة واطلع على حجم االخراب الذي خلفته المليشيات في أهم معلم تراثي تاريخي بتعز .

