أعلن يوم أمس نادي القصة أل مقة فرع إب أسماء الفائزين بجائزة القصة القصيرة التي تقيمها جامعة العلوم والتكنولوجيا ضمن أنشطتها الثقافية والأدبية لهذا العام حيث نال وليد الدغيش المركز الأول عن قصة (رقعة الشطرنج ) فيما جاءت وفاء التويتي في المركز الثاني عن قصتها ( صلاة الشقاء ) فيما جاء بسام مجلي في المركز الثالث عن قصة ( الفتنة من أشعلها ) فيما حلت حبيبة اكرم النود في المركز الرابع عن قصة ( الأرض لم تعد أرضي )
القاص والكاتب صفوان الشويطر رئيس نادي القصة عبر عن ارتياحه حول الأعمال المقدمة لهذا العام وتميزها من حيث المضمون والفكرة مقارنةً بالأعمال التي قدمت في العام الماضي شاكراً الجامعة على الثقة التي تمنحها لنادي القصة أل مقة للعام الثاني على التوالي للتحكيم في مسابقاتها الثقافية ونشاط الجامعة في إبداعها الثقافي

