أقامت المدرسة اليمنية اليوم الثلاثا فى جيبوتى حفل تكريم للطلبة المبرزين للعام الدراسي 2015 -2016م وفى الحفل الذي حضره سفير اليمن فى جيبوتى حمود العدينى اثنى الفير على دور المدرسة فى إستيعاب الطلاب النازحين والذين بلغ عددهم 405.
وفى الحفل كرمت ادارة المدرسة ممثلة بمديرها محمد سيف السفير العدينى وطاقم من اعضاء الجالية اليمنية فى جيبوتى
يذكر أن المدرسة اليمنية من اوائل المدارس اليمنية والعربية التى اسست فى جيبوتى ولها مسيرة حافلة بالتفوق والنشاطات التربوية والمسابقات المعرفية المختلفة
الرئيسية » تكريم الطلاب اليمنيين المبرزين فى جيبوتى
