دشن فريق مبادرة “بصمة إبداع ” اليوم امس الثلاثا بتعز حملة توعوية صحية واسعة تستهدف مختلف المؤسسات والمرافق الحكومية والاهلية في مديرتى القاهرة والمظفر بتعز وتهدف الحملة التى تأتى تحت إشراف من الهلال الاحمر اليمنى بتعز الى خلق وعى مجتمعى واسع بأهمية الصيدلية المنزلة حسب ريئس المبادرة محمد عبد الولى عبد الحق الذي إعتبر هذه الحملة مهمة في ظل وضع الحرب التى تعيشها مدينة تعز واهمية وجود وعى لدي الاسر والافراد بالتعامل مع الاصابات التى قد يواجهها احد من افراد الاسرة من طريقة الاسعاف وحتى طريقة عمل اسعافات اولية من خلال الصيدلية المنزلية واضاف محمد عبدالولى لــ” أخبار اليمنية ” أن مشروع المبادرة سوف يستهدف مختلف المؤسسات المرافق العامة والخاصة والذي سوف يستمر حسب محمد عبد الولى شهر كامل .

