_خاص _ عماد زيد _ جيبوتى
وصل اليوم الخميس 5 سفن صغيرة الى ميناء جيبوتى على متنها مايقارب الــ 300 مسافر من القادمين من مدينة عدن والحديدة من الجرحى ومن ويريدون السفر على مختلف اماكن اعمالهم فى دول عربية واجنبية هذا وكانت احدي هذة السفن قد تأخرت عن وصوله مما استدعى تواصل سفير اليمن لدي جيبوتى بجهات الاختصاص فى جيبوتى لمتابعة تلك السفينة واوضح السفير حمود العدينى أن السفينة وصلت متأخرة عن موعد وصولهم وكانت تحمل العشرات من الجرحى والمسافرين القادمين من ميناء عدن واضاف السفير العدينى ان السفينة وصلت وكان المسافرين فى حالة انهاك شديد بعد مارثوان من السفر دام 3 ايام واكد السفير ان الشكاوي المقدمة من المسافرين والتى تسببت فى تأخر السفينة تم رفعها الى الجهات المختصة فى الحكومة الشرعية

