3شعب اونلاين : تعز /

تمكنت وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز من صد هجوم عنيف للمليشيات المتمردة فجر اليوم الأربعاء على معسكر اللواء ” 35″ غربي مدينة تعز وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وطبقا لمصدر عسكري فإن رجال الجيش والمقاومة في اللواء “35” والمواقع المحيطة به تمكنوا فجر اليوم من كسر هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح استهدف معسكر اللواء 35 من عدة اتجاهات شملت مدرات وجبل المربعة ووادي حنش شمال وغرب وجنوب غرب اللواء وأجبروهم على التراجع بعد ان تكبدوا خسائر فادحة ، فيما تمكن أبطال المقاومة والجيش من تطهير العديد من المباني غرب اللواء 35 والتي كانت تتمركز فيها عناصر المليشيا .

وأشار المصدر الى ان مليشيا الحوثي وصالح تواصل قصفها المدفعي على الأحياء السكنية بمدينة تعز وكذا مواقع المقاومة والجيش الوطني وبمختلف انواع الأسلحة اضافة الى قصفها المستمر لمواقع المقاومة والجيش الوطني في الضباب والعنين بجبل حبشي والشقب شرق صبر والاقروض المسراخ وحمير والوازعية وحيفان.

كما اكد المصدر على ان المواجهات والقصف المدفعي اسفرت مصرع 8 من عناصر المتمردين وإصابة 11 آخر بجروح فيما استشهد مدني واصيب 4 آخرون وكذا 9 من رجال الجيش والمقاومة الشعبية .