_خاص _ محمد أمين الشرعبي

انتهي العمل فى الاوبريت الغنائي “الجيش الوطنى ” الذي اصبح فى اليوتيوب ويبث حاليا فى القنوات اليمنية وهو عبارة عن 3 لوحات غنائية كله من كلمات الشاعر مجلي القبيسي .

اللوحة الغنائية الاولى حملت عنوان “اعشقك واقسم بخلاق البرية ” اداء والحان الفنان المبدع سليمان العراقي يشاركه في الاداء الفنان ابو الاحرار  واللوحة الثانية حملت اسم ” الولاء ”   اداء والحان الفنان خالد زاهر وجميل القاضي .

واللوحة الثالثة حملت اسم ” يا احرار الشعب اليمنى ”  ايضا من اداء والحان الفنان خالد زاهر وجميل القاضي .

العمل من اعداد وتنسيق عبد السلام السحامى ومونتاج واحمد حسين وتصوير طارق ذياب .

ومن انتاج الحملة الوطنية لمساندة الجيش الوطنى

وقد حظيت اللوحة الغنائية الاولى “اعشقك وقسم بخلاق البرية ” بمتابعة واعجاب الكثير كونها عمل مكتمل وقوي من حيث الاداء والكلمات وايضا التوزيع الموسيقى سوي بعض القصور في عملية الاخراجية الفنى حيث ان العمل يتحدث عن العسكرية وشرف العسكرية وعدم خيانة المبادئ العسكرية وتجاهل استعراض شخصيات عسكرية وطنية ضحت بروحها ولم تخن شرفها العسكري مثل القائد العسكري سالم قطن ومنهم من مازال حي مثل العميد عدنان الحمادي والشمسانى والعونى اركان حرب اللواء35 الذي استشهد وهو يدافع عن اللواء قبل 3 اشهر .

واعتبر الكثير من المتابعين اللوحة الغنائية الاولى من ابريت “الجيش الوطنى ” من اروع الاعمال الغنائية الوطنية من حيث عناصر الاربع  الكلمات واللحن والاداء والتوزيع الموسيقي .

وهو حسب المهتمين بالفن الغنائي   3 عمل وطنى  مكتمل الابداع قدم منذ   خلال فترة السابقة منذ حرب المليشيات الانقلابية على مختلف المدن اليمنية .

موقع “شعب اونلاين ” يعيد بث العمل الغنائي الرائع على قناته في اليوتيوب