التخطي إلى المحتوى

امتدح المدرب كارلو أنشيلوتي، نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما، حيث أكد إنه أصبح لاعبًا أفضل مما كان عليه عندما كان المدرب يقود الفريق الملكي بين 2013، و2015، حيث كان المهاجم الفرنسي يلعب في ذلك الوقت دورًا مساندًا بصورة أكبر لكريستيانو رونالدو.

وسجل بنزيما يوم أمس هدفين ليقود ريال مدريد للفوز (4-1) خارج أرضه على ألافيس في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمس السبت.

وقال المدرب الجديد لريال مدريد أنشيلوتي: “ليس من العدل وصف بنزيما بأنه مجرد مهاجم. إنه لاعب متكامل، وأصبح أكثر اكتمالاً مما كان عليه قبل 5 سنوات. إنه اللاعب الذي ينهي هجماتنا ويستطيع أيضًا قراءة المباراة”.

كما انتقد أنشيلوتي، فريقه على بدايته الباهتة، لكنه أبدى سعادته بالطريقة التي تحسن بها الأداء في الشوط الثاني.

وتابع “الشوط الأول كان بطيئًا إلى حد ما عندما كانت الكرة في حوزتنا، وعندما لن تكن معنا كنا في حاجة للضغط بشراسة أكبر، المباراة كانت بطيئة، وهذا ليس ما كنا نريده. لكننا كنا أفضل كثيرًا في الشوط الثاني، وأظهرنا المزيد من الشراسة والجودة”.

ولعب الريال أمام جماهير لأول مرة في الدوري منذ مارس/آذار 2020 رغم أن أقل من 4 آلاف مشجع تم السماح لهم بدخول استاد منديزورونا ملعب ألافيس بسبب قيود من الحكومة المحلية متعلقة بفيروس كورونا.

أنشيلوتي يمتدح بنزيما ويصفه بأنه أكثر من مجرد مهاجم