التخطي إلى المحتوى
زواج إسلامي وزفاف اسطوري.. من هو نائل نصار الذي تزوج جينيفر ابنة بيل جيتس “صور”

شهدت احدى المدن الأمريكية يوم أمس السبت حفل زفاف كان محط أنظار المتابعين في عدد كثير من دول العالم وفي العالم العربي خصوصاً دولة مصر.

حيث شهدت مدينة ويستشستر حفل زواج اسطوري عندما تزوج المصري نائل نصار من جينيفر ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس.

وتحدثت مواقع اخبار ومواقع التواصل عن هذا الزفاف وتم تداول العديد من الصور، حيث بحث رواد مواقع التواصل وموقع البحث جوجل عن هذه الصور وفيديوهات لهذا الزواج.

وسائل اعلام قالت ان الزواج كان على الطريقة الإسلامية بحسب وصفهم، حيث عقدت جينيفر قرانها بالفعل على الفارس نايل نصار، الجمعة، خلال حفل إسلامي ديني سري، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

حفل الزواج أقيم في مزرعة خيول بمقاطعة ويستشستر، ويقال ان المؤسس المشارك لشركة Microsoft بيل جيتس اشترى المزرعة بقيمة 15.82 مليون دولار لجينيفر، 25 عاماً، في عام 2018 بعد فترة وجيزة من تخرجها في جامعة ستانفورد، وفقاً لموقع قناة “foxbusiness” الأمريكية.

وعن تفاصيل العرس فقد أقيم بدعوة حوالي 300 ضيف، وتحولت مزرعة الخيول الكبيرة إلى مكان زفاف فخم، مكتمل بمسرح، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وأرضيات خشبية صلبة ومنصة.

وبدأت علاقة جينيفر ونايل في يناير/ كانون الثاني 2017، ويتشارك الثنائي العديد من الهوايات، أهمها حب الخيول وسباقات الفروسية، وتم خطبتهما في يناير/ كانون الثاني 2020.

من هو نايل نصار؟

ونائل نصار هو فارس مصري مثل مصر في أولمبياد 2012 وأولمبياد 2020. وفي 29 يناير 2020 أعلن نائل وجينيفر بنت بيل غيتس عن خطوبتهما حيث بدأت شهرته حول العالم في حينها.

ولد نايل نصار في شيكاغو لأبوين مصريين ويبلغ من العمر 30 عامًا، حيث قضى العديد من سنوات تكوين حياته في الكويت، ويدير والداه شركة للهندسة المعمارية والتصميم.

يجيد «نايل» 3 لغات وهي، الإنجليزية والعربية والفرنسية، وعاد الشاب المصري إلى الولايات المتحدة في عام 2009، كما تخرج في جامعة ستامفورد بدرجة البكالريوس في الاقتصاد عام 2013، واشتهر منذ صغره بهوايته لرياضة الفروسية.