التخطي إلى المحتوى
واتساب يبدأ بتجريب ميزة ردود الفعل على الرسائل الشبيهة بالفيسبوك

أصدر تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب ميزة جديدة بالإصدار التجريبي الجديد، على هواتف آيفون، والذي يحمل الرقم 2.21.210.15، حيث تتيح الميزة القدرة على إدارة ابداء ردود الفعل للرسائل.

وأشارت تقارير تقنية، أن واستاب يعمل على ميزات ردود الفعل على الرسائل منذ بضعة أشهر، واليوم ظهرت بعض المزيد من الأدلة المتعلقة بتطوير هذه الوظيفة الجديدة.

وبحسب ما ذكره موقع “9to5mac” التقني، يوفر الإصدار التجريبي الجديد من واتساب على هواتف آيفون، والذي يحمل الرقم 2.21.210.15، القدرة على إدارة إشعارات ردود الفعل بإعدادات جديدة لتعطيلها أو تغيير نغمتهم.

ووفقاً للتقرير المنشور عبر موقع “WABetaInfo” التقني المتخصص بأخبار واتساب، يمكن عبر ميزة ردود الفعل الجديدة تنبيه مستخدمي تطبيق الدردشة أو لا، بالطريقة نفسها التي يتم بها إرسال تنبيهات الرسائل والمجموعات على الخدمة.

وميزة ردود الفعل على الواتساب تمكن المستخدمين الضغط مع الاستمرار على الرسالة التي يريدون إنشاء ردود أفعال عليها، تمامًا كما تعمل الوظيفة في تطبيق فيسبوك ماسنجر، وستظهر قائمة بردود الفعل أسفل الرسالة.

وعلى الرغم من أن واتساب مازال يعمل على هذه الميزة، لا تزال ردود الفعل غير متاحة لمختبري النسخة التجريبية العامة لتجربتها، وفي السابق، قال WABetaInfo إن تحصل الرسائل على عدد لا نهائي من رودو الفعل، ولكن هذه المرة أوضح أن عداد الميزة سيتوقف عدها عند الوصول إلى 999 فقط، وبعد ذلك ، ستظهر علامة “+”.

وكما تضيف واتساب ميزة أخرى إلى الخاصية الجديدة، وهي تتيح للمستخدم رؤية من تفاعل مع رسالته، لذا إذا حصل على رد فعل لرسالته داخل الدردشة الجماعية، سيري جميع المشاركين من من تفاعل مع الرموز التعبيرية على غرار فيسبوك ماسنجر.

 

المصدر : وكالات