05-12-14-424359318


 

المشهد اليمني


 

يعقد مشائخ وقبائل جبل يزيد في منطقه الصراره بعمران شمال العاصمة صنعاء يوم غدا السبت إجتماعا موسعا للوقوف على تداعيات “مقتل شاب يبلغ من العمر 15 سنه بعمران على يد مسلحين حوثيين .

وحصل “المشهد اليمني ” على صوره للشاب الذي قتلته مليشيات الحوثيين بعمران يوم امس بسب دخان الوايت الذي يسوقه .

وكان مسلحون حوثينون اقدموا يوم امس في مدينة عمران على قتل سائق سيارة الوايت (حسين مجلي الابرقي ) والبالغ من العمر 15 عاماً في جريمة هزت مدينة عمران .

وبحسب المصادر قتل السائق الابرقي في سوق الليل بمدينة عمران بسبب الدخان الذي تسرب من شكمان الوايت الذي يقودة و كان يجلس خلفه مجموعة من مسلحي الحوثي دون قصد ويعتبر الضحية السائق الولد الاكبر في الأسرة وعائلها.

وقالت المصادر ان السبب الذي جعل الحوثيون يقدمون على قتله هو ان السائق كبسهم بالدخان وهم يتناولون وجبة الصبوح وان مشاداة كلامية حدثت بينه وبين المسلحين انتهت باطلاق النار عليه من احدهما واردته قتيلا.

وفي السياق قال مصدر قبلي في أسرة الضحية الابرقي ان الحوثيين ارسلوا وفد تحكيم قبلي من قيادات الحوثي ضمنهم الشيخ امين فراص والحيدري وآخرون . وانهم سلموا أهالي القتيل خمسة بنادق ورقم تحكيم مطلق بضمانتهم التنفيذ .

واضاف المصدر ان الحوثيين اعترفوا بالجريمة ومصدرها المدعو ( عادل يحيى العيسي ) من خولان بن عامر – صعده .
وتفيد المصادر ان الجاني تم توقيفه بسجن الحوثيين بالملعب الرياضي بمدينة عمران فيما الطفل الضحية نقل الى مستشفى عمران العام .

04-12-14-765807909 فهرس