اليرموك نجح فريق فحمان ابين في مغادرة المراكز الاربعة الاخيرة في ترتيب فرق الدوري اليمني الواعدة بالهبوط اثر فوزه السبت على مضيفه شباب الجيل 0-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب العلفي بمدينة الحديدة غرب اليمن، لحساب الجولة الخامسة عشرة من الدوري اليمن.

وبذلك رفع رصيده الى 19 نقطة في المركز العاشر، مقابل تراجع شباب الجيل الى المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب حلمي محمد في الدقيقة 31.

وفي العاصمة صنعاء فرض التعادل الايجابي( 1-1 ) نفسه على المباراة القوية التي جمعت العروبة بجاره اليرموك لحساب الجولة ذاتها، لتنتهي الجولة بجلوس اليرموك على الدرجة الخامسة في سلم الترتيب بفارق الاهداف عن وحدة صنعاء الذي يملك الرصيد نفسه، مقابل احتلال العروبة للمركز السابع برصيد 19 نقطة.

سجل لليرموك اللاعب مراد العمري، وعادل للعروبة اللاعب يوسف تيسير.

وشهدت المباراة طرد لاعب اليرموك اكرم هاجر.

وتبقى في اجندة الجولة الخامسة عشرة ثلاث مباريات لم يحدد موعدها الجديد، الاولى مباراة اتحاد اب وتلال عدن المؤجلة بقرار لجنة المسابقات لدواعي امنية اثر التفجير الانتحاري في اب، ومباراة صقر تعز وشعب حضرموت التي توقفت بسبب دخول عناصر مسلحة حرم ملعب بارادم في زمنها الاخير والشعب متقدم 2-1، ومباراة شعب اب ووحدة عدن التي منع الحراك الجنوبي اقامتها بداعي مقاطعة فرق الجنوب للبطولات التي تقيمها سلطات الاحتلال اليمني حد وصفهم.

و جرت الجمعة مباراتين اسفرتا عن فوز المتصدر اهلي صنعاء على هلال الحديدة 0-1، وتعادل وحدة صنعاء مع شعلة عدن من دون اهداف(0-0).