الرئيسية » «الرئيس البشير » يهنئ العاهل السعودي بانتصار التحالف في اليمن

«الرئيس البشير » يهنئ العاهل السعودي بانتصار التحالف في اليمن

البشيرشعب اونلاين : وكالات /

هنأ الرئيس السوداني عمر البشير، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بانتصارات التحالف في اليمن وبنجاح مناورة “رعد الشمال”، قائلا: “انتصارات اليمن سعد بها الناس جميعًا، متمنيا عودة الأمن والاستقرار لليمن”.

جاء ذلك خلال تلقى العاهل السعودي، اتصالًا هاتفيًا اليوم من الرئيس السوداني وبارك لخادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال نجاح تمرين “رعد الشمال” ووصفه بالعمل الضخم وغير المسبوق، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وعبر العاهل السعودي عن شكره وتقديره للرئيس السوداني على التهنئة، وقال: إن هذا العمل هو لخدمة الإسلام والمسلمين، معربًا عن سروره بمشاركة السودان في هذا التمرين، والتي أكدت التعاون بين المملكة والسودان، مشددًا على أهمية استمرار هذا التعاون بين البلدين الشقيقين.

تصفح ايضاً

يونيسيف: حرب اليمن قتلت 365 طفلا

ادارة النشر

يونيسف”: أكثر من 1600 مدرسة أغلقت في اليمن بسبب انعدام الأمن

Mohammad Amin

يونيسف: تدعو لوقف الحرب وتقول ان 10 ملايين طفل يحتاجون لمساعدات عاجلة

محمد الحذيفي

يونيسف: أكثر من مليون ونصف طفل يمني يعانون من سوء التغذية

محمد الحذيفي

يوم دامي في صفوف الحوثيين بالحديدة لدى تصعيد المقاومة الشعبية مهاجمتها اهداف للحوثيين

ادارة النشر

يوم اسود على المليشيات في الجبهة الشرقية بتعز وهذا السبب

Mohammad Amin