اشتكى مواطنون وعملاء لشركة الكريمي للصرافة بمدينة تعز سوء تعامل الشركة ورفضها تسليم كامل مبالغهم المحولة لهم من أقاربهم في الداخل أو في الخارج.
وأفاد العملاء أن العاملين بالشركة كانوا يتذرعون بحصار المدينة وانه لا يستطيع إدخال مبالغ مالية لتسليم كامل الحوالات وبعد أن كسر الحصار لا زال يتم التعامل بنفس التعامل السابق.
واتهم العملاء واصحاب المبالغ المحولة لهم ادارة الشركة بالمتاجرة بأموالهم المحولة وشراء أموال صعبة والمتاجرة بها لكبار تجار السوق.
وطالب الكثير منهم الحكومة والبنك المركزي بحمايتهم من استغلال شركة الكريمي لأموالهم وتذرعه الحصار الذي كسر منذ اسبوع.

