الرئيسية » سفارة اليمن في جيبوتي تكرم منظمة جيبوتية لدورها في خدمة النازحين

سفارة اليمن في جيبوتي تكرم منظمة جيبوتية لدورها في خدمة النازحين

12939148_10204454320637684_1512748363_nكرم  القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة اليمنية بجيبوتي السفير/ حمود العديني رئيس منظمة وامي
لدورها وجهودها التي قامت به  المنظمة  تجاه النازحين اليمنيين في محافظة أبخ والقادمين إلى جيبوتي حالياً، وقد سلم السفير اليمني درع التكريم لرئيس المنظمة السيد ميسرة محمد سيف.
كما عملت السفارة خلال الثلاثة الأيام الماضية على تقديم الضمان لعدد للعديد من المواطنين اليمنيين الواصلين عبر مراكب من ميناء عدن.
وقد أكد السفير حمود العديني بتواجده الدائم لاستقبال النازحين اليمنيين والعابرين من طلاب ومرضى.. حيث أن ميناء جيبوتي يستقبل مراكب بصورة مستمرة.
إلى درجة أن وقته يكاد يكون في الميناء طوال الأشهر الماضية لاستقبال القادمين إلى جيبوتي.

تصفح ايضاً

يونيسيف: حرب اليمن قتلت 365 طفلا

ادارة النشر

يونيسف”: أكثر من 1600 مدرسة أغلقت في اليمن بسبب انعدام الأمن

Mohammad Amin

يونيسف: تدعو لوقف الحرب وتقول ان 10 ملايين طفل يحتاجون لمساعدات عاجلة

محمد الحذيفي

يونيسف: أكثر من مليون ونصف طفل يمني يعانون من سوء التغذية

محمد الحذيفي

يوم دامي في صفوف الحوثيين بالحديدة لدى تصعيد المقاومة الشعبية مهاجمتها اهداف للحوثيين

ادارة النشر

يوم اسود على المليشيات في الجبهة الشرقية بتعز وهذا السبب

Mohammad Amin