الرياض- إرم نيوز
قتل شخص إثر انفجار عبوة ناسفة استهدف دورية أمن قرب مركز شرطة بمحافظة الخرج، وسط السعودية.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية، مساء اليوم الأحد، عن المتحدّث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي بأنه “عند الساعة 11:30 من مساء أمس السبت (20: 30 تغ) تعرّضت إحدى دوريات الأمن التابعة لشرطة مدينة الدلم بمحافظة الخرج (جنوب شرق الرياض) لانفجار عبوة ناسفة أثناء توقفها بموقف مجاور لمركز الشرطة”.
وبين التركي أنه نتج عن الانفجار “مقتل أحد المقيمين (لم يحدّد جنسيته)، وتعرّض دوريتي أمن أخريين لتلفيات مختلفة”، مشيرًا إلى أن الجهات الأمنية المُختصة باشرت إجراءات التحقيق في ذلك.
