قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة اليكس ماكليش خوض تدريبات الفريق بشكل طبيعي دون راحة الثلاثاء المقبل عقب مباراة الاسماعيلي المقرر لها غدًا الاثنين في الدوري.
ووضع الزمالك برنامج خاص استعدادًا لمواجهة الفريق الجزائري في دوري ابطال افريقيا حيث سيستأنف الزمالك تدريباته في اليوم التالي لمباراة الاسماعيلي، على ان يحصل الفريق على راحة سلبية الاربعاء.
وسيستأنف الزمالك تدريباته الخميس المقبل وحتى موعد المباراة والتي ستقام السبت المقبل.
ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية بجاية في ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال افريقيا 9 ابريل المقبل على ملعب بتروسبورت.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
