يعتبر عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى هو أكثر لاعب شارك فى مباريات أولاد العم “الاسماعيلي و الزمالك”، حيث ظهر لاعب الدارويش السابق فى 9 مباريات كأكثر اللاعبين مشاركة فى اللقاء.
بدأ عمرو السولية مشاركاته مع الاسماعيلي أمام الزمالك يوم 22 سبتمبر 2009، فى اللقاء الذي انتهي بفوز فريقه بهدف دون مقابل،وكانت آخر مباراة له مع الدراويش أمام الأبيض يوم 6 يوليو 2015،وانتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.
و شارك السولية فى 9 مباريات،حقق الاسماعيلي الفوز فى 3 مباريات و خسر مثلها و تعادل فى 3 لقاءات.
وسجل الاسماعيلي 8 مباريات،و مني مرماه ب 10 أهداف.
ومن المفارقات أن جميع مشاركات السولية مع الاسماعيلي كانت فى مسابقة الدوري الممتاز.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية…
