نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية في إقناع حسام حسن المدير الفني للفريق بالاستمرار في عمله وعدم الاستقالة من منصبه.
حيث اقنع حلبية التؤام حسام وإبراهيم حسن بالعدول عن فكرة الاستقالة، والتي كان قد أعلنها الجهاز الفني في أعقاب الخسارة 1-0 من سموحة بالدوري الممتاز.
وكان رئيس المصري قد أكد أنه يقدر الضغوط التي يواجهها الجهاز الفني ويتفهم وجهة نظره تماما فيما يتعلق بأخطاء التحكيم التي تنال من مشوار الفريق في الدوري وتؤثر عليه بشكل سلبي.
وعقد حلبية جلسة مع حسام وإبراهيم حسن وأقنعهما بالاستمرار في قيادة المصري حتى لا ينفرط عقد الفريق بعد النتائج الجيدة التي تحققت تحت قيادة الجهاز الفني الحالي.
ويستعد المصري بدءً من الغد لمواجهة الداخلية في الدوري بينما حصل اللاعبون على راحة اليوم.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
