ذكرت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد قد نصب فخاً لنظيره في برشلونة لويس إنريكي بعد نهاية الكلاسيكو.
ونشرت تلك الوسائل أن زيدان كان يضمغ علكة خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الكلاسيكو وأخرجها من فمه ومن ثم أراد أن يضعها على مقعد لويس إنريكي.
والتقطت الكاميرات عدة صور تشير إلى أن زيزو أراد أن يضع تلك العلكة على مقعد إنريكي بعدما أنهى تصريحاته عن المباراة التي فاز بها فريقه على البارسا بهدفين مقابل هدف وحيد لكنه عاد وقام بإزالتها حتى لا تحدث أي مشكلة.






