قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن الأسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني للفريق لن يرحل عن منصبه وذلك بعد الخسارة من الإٍسماعيلي 1-0 في الدوري.
وفرط الزمالك في نقاط جديدة كانت ستحافظ على الفارق بينه وبين المتصدر الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر قد وسع الفارق أمس بالفوز على الشرطة.
وأكد منصور في تصريحاته عقب المباراة: “هذه كرة القدم، هناك فوز وهناك أيضا خسارة، ماكليش لن يرحل ولكنني سأتدخل طالما أن التدخل على غرار الموسم الماضي هو ما يحقق الألقاب”.
وأضاف : “لقد جربنا أن نتيح للمدرب حرية الاختيار، لكنني من حقي ومن حق محمود طاهر أيضا في الأهلي، أن يسأل لماذا لا يشارك بعض اللاعبين، بينما يتم الدفع بآخرين”.
ثم تراجع رئيس الزمالك وأكد لن أقول أنني سأتدخل في عمل ماكليش حتى لا يتصيد البعض أخطاء.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
