أعلن بعد ظهر اليوم الثلاثاء أن أول مباراة سيخوضها المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مع ناديه الجديد تشيلسي الإنجليزي ستكون ضد ليفربول في الولايات المتحدة.
وجرى الإعلان يوم أمس الاثنين عن تعيين أنطونيو كونتي مدرباً جديداً لنادي تشيلسي خلفاً للمدرب الهولندي المؤقت جوس هيدينك الذي سيرحل في نهاية هذا الموسم.
ويسافر تشيلسي إلى الولايات المتحدة في مرحلة ما قبل بداية الموسم للمشاركة في كأس الأبطال الدولية للعام 2016 ، فيما يخوض أول مباراة له أمام ليفربول.
وستقام المباراة في السابع والعشرين من شهر تموز / يوليو القادم على ملعب روز بول في باسادينا في كاليفورنيا ، فيما تقدر سعة الملعب بنحو 92.542 مشجع.
