فى موسم 1994،أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم”كاف” إيقاف إبراهيم حسن لاعب النادي الأهلي لمدة عام بعد أحداث مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك فى جوهانسبرج.
“الأهرام الرياضي” أجرت حوارا مطولا مع الحاجة رتيبة والدة التوأم الشهير يوم 2 مارس 1994، كشفت فيه تعرض والديها للظلم وأن هناك مؤامرة تحاك ضدهما للرحيل من النادي الأهلي.تحت عنوان:”أم التوءم حسام وإبراهيم تكشف:تهديدا من مجهول قبل مباراة”السوبر”,

قالت والدة الثنائي بأنها تلقت أكثر من مكالمة تليفونية كل يوم قبل مباراة السوبر بأسابيع تطالبنا بالضغط على حسام و إبراهيم من أجل اللعب لفريق آخر غير النادي الأهلي.
و أضافت: أن هناك تهديدات ووعيد لحسام و إبراهيم فى حالة عدم الرحيل عن الأهلي.
و قالت الحاجة رتيبة ردا على السؤال بشأن انفعال حسام وابراهيم الزائد عن الحد فى الملاعب:أنه الظلم.

وردا على سؤال:هل توافقين على لعب حسام وابراهيم لنادي الزمالك،أجابت:أولادي لن يرتدوا إلا فانلة النادي الأهلي فى مصر،وإلا يعتزلوا أحسن!.
الجدير بالذكر أن حسام و ابراهيم حسن انضما إلى نادي الزمالك فى موسم 2000.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية…
