الرئيسية » سبورت – لاعبون سجلوا وطردوا في دوري أبطال أوروبا – كوره

سبورت – لاعبون سجلوا وطردوا في دوري أبطال أوروبا – كوره

تلقى فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمام برشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض توريس للطرد، على الرغم من إحرازه هدف التقدم للروخيبلانكوس في الشوط اﻷول ليُفسد حكم اللقاء فرحة اللاعب بالهدف.

وتعتبر حالة توريس، ليست اﻷولى في البطولة اﻷوروبية حيث تعرض عدد من اللاعبين للطرد أيضا بعدما نجحوا في التسجيل لفرقهم.

أول من سجل وتعرض للطرد كان البرازيلي جونينيو عندما كان ﻻعبا في صفوف ليون الفرنسي عام 2009، ثم ماندوكا عام 2012.

وسجل شفاينشتايجر مع بايرن ميونيخ وتلقى البطاقة الحمراء عام 2014، قبل أن يصبح توريس هو اللاعب اﻷخير.

تصفح ايضاً

يونايتد يثأر من السيتي ويكتسحه برباعية في ديربي مانشستر

ادارة النشر

يوفنتوس يكشف عن قائمته لموقعة ريال مدريد الأوروبية

ادارة النشر

يوفنتوس يفاضل مابين هذا الثلاثي للتعاقد مع أحدهم – كوره kooora

admin2

يوفنتوس يسحق فيورنتينا ويتأهل لنهائي الكأس

ادارة النشر

يوفنتوس يخطف كأس إيطاليا من بين أنياب لاتسيو

ادارة النشر

يمنية تلتقط سيلفي مع نجم برشلونه ليونيل ميسي وتشعل مواقع التواصل “شاهد الصورة”

ادارة النشر