قال النجم المصري محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق إنه كان يمتلك أفضلية في مباريات فريقه السابق أمام الغريم التقليدي الزمالك.
أبوتريكة خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباريات دوري أبطال أوروبا عبر قنوات “بي إن سبورت”، تحدث عن التفوق والحظ العالي لليونيل ميسي نجم برشلونة في مباريات فريقه أمام أتلتيكو مدريد.
لكن سامي الجابر النجم السعودي الدولي السابق قاطعه قائلا: “ميسي لديه حظ عالٍ أمام أتلتيكو مثلك أمام الزمالك”.
ورد أبوتريكة ضاحكا: “نعم كان حظي عالي على الزمالك، وسجلت 13 هدفاً”.
ومثل أبوتريكة علامة فارقة في الفريق الأحمر خلال مباريات القمة حيث أنه حسم أكثر من مباراة من خلال أهدافه المميزة أو تمريراته الحاسم لزملائه.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
