الرئيسية » سبورت – جوتي ” رائحة التحكيم كانت سيئة في مباراة برشلونة واتليتكو مدريد “ – كوره

سبورت – جوتي ” رائحة التحكيم كانت سيئة في مباراة برشلونة واتليتكو مدريد “ – كوره

CfW6pOfWEAAfI3l

هاي كورة – شارك جوتي في المواجهة بين برشلونة واتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آوروبا بتغريدة حيث انتقد التحكيم في اللقاء الذي انتهى بهدفين لهدف لصالح برشلونة .

فقد غرد جوتي بأن التحكيم في تلك المباراة كان ذو رائحة سيئة بالفعل وذلك لصالح برشلونة حيث أشار نجم الريال الأسبق بأن التحكيم كان مساندا لبرشلونة بصورة ملحوظة ومؤسفة خلال اللقاء .

تصفح ايضاً

يونايتد يثأر من السيتي ويكتسحه برباعية في ديربي مانشستر

ادارة النشر

يوفنتوس يكشف عن قائمته لموقعة ريال مدريد الأوروبية

ادارة النشر

يوفنتوس يفاضل مابين هذا الثلاثي للتعاقد مع أحدهم – كوره kooora

admin2

يوفنتوس يسحق فيورنتينا ويتأهل لنهائي الكأس

ادارة النشر

يوفنتوس يخطف كأس إيطاليا من بين أنياب لاتسيو

ادارة النشر

يمنية تلتقط سيلفي مع نجم برشلونه ليونيل ميسي وتشعل مواقع التواصل “شاهد الصورة”

ادارة النشر