الرئيسية » سبورت – ماذا طلبت جماهير الأهلي السعودي من لاعبيها بعد الخسارة من نادي العين؟ – كوره

سبورت – ماذا طلبت جماهير الأهلي السعودي من لاعبيها بعد الخسارة من نادي العين؟ – كوره

قالت صحيفة عكاظ السعودية “على الرغم من خسارة الفريق الأهلاوي مساء أمس أمام ضيفه فريق العين الإماراتي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، إلا أن مدرج الملكي لم يظهر بحالة غضب، حيث صفقّت الجماهير الحاضرة للاعبين وللفريق الضيف بالرغم من الخسارة وتغنت بعبارة  وعبر الزمان سنمضي معا حتى خروجها من المدرجات تماما”.

واعتبرت الجماهير أن الدوري بالنسبة للفريق هو الأهم خلال الفترة القادمة حيث لم يتبق سوى خمس جولات والفرصة في دوري أبطال آسيا ما زالت متاحة، والدوري هو الأقرب. كما طالبت الجماهير بالبدء في الاستعداد لمباراة الفيصلي القادمة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتركيز التام في كل مباراة قادمة من مباريات الدوري، وإراحة اللاعبين الأساسيين في مباراة دوري أبطال آسيا القادمة أمام الجيش القطري.

تصفح ايضاً

يونايتد يثأر من السيتي ويكتسحه برباعية في ديربي مانشستر

ادارة النشر

يوفنتوس يكشف عن قائمته لموقعة ريال مدريد الأوروبية

ادارة النشر

يوفنتوس يفاضل مابين هذا الثلاثي للتعاقد مع أحدهم – كوره kooora

admin2

يوفنتوس يسحق فيورنتينا ويتأهل لنهائي الكأس

ادارة النشر

يوفنتوس يخطف كأس إيطاليا من بين أنياب لاتسيو

ادارة النشر

يمنية تلتقط سيلفي مع نجم برشلونه ليونيل ميسي وتشعل مواقع التواصل “شاهد الصورة”

ادارة النشر