أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق لم يوافق على إعارة الغاني جون أنطوي قلب الهجوم.
حيث لم يشارك أنطوي بانتظام في الفترة الأخيرة مع الاهلي مع عزز الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول أن الأهلي سيستغنى عن خدمات اللاعب فيما قريب.
وأكد عبدالحفيظ أن يول يرفض التفريط في أي لاعب في الوقت الحالي سواء ممن هم بالقائمة المحلية أو الأفريقية.
وأشار عبدالحفيظ إلى أن المدير الفني لم يفتح ملف اللاعبين الذين من الممكن أن يرحلوا عن الفريق سواء بالبيع أو الإعارة نظرا لضيق الوقت وضغط المباريات .
وأضاف أن أولويات الفريق في الوقت الحالي هو تجاوز المباريات المرتقبة في بطولتي الدوري والكأس وكذلك دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي مساء الجمعة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 للدوري.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..
