أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عدم وصول أي عرض احتراف أوروبية لرمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي.
وأضاف عبد الحفيظ: أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد اجتهادت لا أساس لها من الصحة وأن النادي لم تصله أية عروض إسبانية أو فرنسية و اللاعب مستمر مع الفريق.
وتابع مدير الكرة بالأهلي:رمضان لم يطلب الجلوس معى أو مع أي فرد في الجهاز الفني ولم يفاتحني في شئ من هذا الأمر وأنه مثل كل زملائه يركزون في مباراة إنبي غدا الجمعة في الدوري ومن بعدها لقاء يانج أفريكانز في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام يوم 20 إبريل الحالي باستاد الجيش ببرج العرب.
كانت بعض التقارير أفادت تلقي رمضان صبحي العديد من العروض الاحترافية بعد تألقه مؤخرا مع الأهلي و منتخب مصر.
تابع آخر اخبار الكرة المصرية…
