قالت مصادر محلية إن قوات من الجيش الوطني تساندها قوات وطائرات أباتشي تابعة للتحالف العربي نفذت صباح اليوم الجمعة عملية عسكرية في مدينة الحوطة العاصمة الإدارية لمحافظة لحج جنوب اليمن.
وأضافت إن القوات العسكرية اقتحمت المدينة من عدة محاور واشتبكت مع مسلحين يعتقد ارتباطهم بجناح تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.
وأشارت المصادر إلى ان القوات العسكرية تمكنت من طرد المسلحين واعتقلت بعضهم.
ولم تعرف خسائر الجيش أو المسلحين في الاشتباكات.
وقال شهود إن القوات العسكرية تضم مدرعات ودبابات، تساندها مقاتلات التحالف العربي.
وكثفت مقاتلات التحالف العربي خلال الأيام الماضية غاراتها على مواقع مفترضة لتنظيم القاعدة في مدينة الحوطة.
واستغل تنظيم القاعدة الفوضى في اليمن ليسيطر على أماكن جديدة وينشط بحرية في أماكن أخرى.
