الرئيسية » الجيش الوطني والتحالف يطرد مسلحي القاعدة من مدينة الحوطة بلحج

الجيش الوطني والتحالف يطرد مسلحي القاعدة من مدينة الحوطة بلحج

قالت مصادر محلية إن قوات من الجيش الوطني تساندها قوات وطائرات أباتشي تابعة للتحالف العربي نفذت صباح اليوم الجمعة عملية عسكرية في مدينة الحوطة العاصمة الإدارية لمحافظة لحج جنوب اليمن.

 

وأضافت إن القوات العسكرية اقتحمت المدينة من عدة محاور واشتبكت مع مسلحين يعتقد ارتباطهم بجناح تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.

 

وأشارت المصادر إلى ان القوات العسكرية تمكنت من طرد المسلحين واعتقلت بعضهم.

 

ولم تعرف خسائر الجيش أو المسلحين في الاشتباكات.

 

وقال شهود إن القوات العسكرية تضم مدرعات ودبابات، تساندها مقاتلات التحالف العربي.

 

وكثفت مقاتلات التحالف العربي خلال الأيام الماضية غاراتها على مواقع مفترضة لتنظيم القاعدة في مدينة الحوطة.

 

واستغل تنظيم القاعدة الفوضى في اليمن ليسيطر على أماكن جديدة وينشط بحرية في أماكن أخرى.

تصفح ايضاً

يونيسيف: حرب اليمن قتلت 365 طفلا

ادارة النشر

يونيسف”: أكثر من 1600 مدرسة أغلقت في اليمن بسبب انعدام الأمن

Mohammad Amin

يونيسف: تدعو لوقف الحرب وتقول ان 10 ملايين طفل يحتاجون لمساعدات عاجلة

محمد الحذيفي

يونيسف: أكثر من مليون ونصف طفل يمني يعانون من سوء التغذية

محمد الحذيفي

يوم دامي في صفوف الحوثيين بالحديدة لدى تصعيد المقاومة الشعبية مهاجمتها اهداف للحوثيين

ادارة النشر

يوم اسود على المليشيات في الجبهة الشرقية بتعز وهذا السبب

Mohammad Amin