أكد المهندس رحاب أبو رجيلة رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التى سوف تسافر إلى الجزائر الأحد المقبل، لمواجهة فريق مولودية بجاية فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا الثلاثاء المقبل، أنه أجري اتصالا مع هاني زادة عضو مجلس الزمالك المتواجد حاليا في الجزائر وعلم منه بموافقة مسئولي بجاية علي تدريب الزمالك مرتين في الملعب الذي تقام به المباراة يومي الأحد والإثنين المقبلين.
وسوف يتدرب الفريق الأبيض على ملعب “الوحدة المغاربية” من النجيل الصناعي الممتاز، ويعتبر هذا الملعب من أهم الملاعب المتواجدة في الجزائر
وأضاف أبورجيلة أنه تتم المفاضلة حاليا بين فندقين لاقامة بعثة الفريق في الجزائر.
