الرئيسية » اختتام الحملة الطبية بمدينة إب بإشراف نقابة الأخصائيين الاجتماعيين بالمحافظة

اختتام الحملة الطبية بمدينة إب بإشراف نقابة الأخصائيين الاجتماعيين بالمحافظة

13020625_706413696127666_1342120110_n_عبدالحميد رزاز
أختتم بمدينة إب الحملة الطبية الخيرية الذي أقيمت بإشراف ومتابعة وتنسيق من قيادة نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بالمحافظة ,وبالتعاون مع المبادرات والقيادات الشبابيه بالمحافظة حيث أقيمت الحملة في مخيم مدرسة الشهيد الصباحي واستمرت ليوم واحد
حيث استهدفت الحملة علاج المرضى المعسرين من النازحين والفقراء في مدينة إب شملت المعاينات والفحوصات والأدوية وبوجود عشرة أطباء قاموا بمعاينة الحالات عبر عيادات متخصصة والتي وصلت لأكثر من 700 حالة وتقديم الفحوصات اللازمة التي أشرف عليها 15مخبري ومخبريه وصرف الأدوية وبأشراف عشرة دكاترة صيدلانيين ..
يذكر أن الحملة خيرية من الإعداد وتجهيز غرف المعاينه والفحوصات والصيدلية وتوزيع العيادات المتخصصة على الغرف المجهزه وتوفير جميع المتطلبات الطبية من محاليل مخبريه وأجهزة فحص وقياس وأدوية ﻻزمة للأمراض الشائعة والمتوقعة عبر أعمال تطوعية لصالح الحملة الطبية الخيرية

تصفح ايضاً

يونيسيف: حرب اليمن قتلت 365 طفلا

ادارة النشر

يونيسف”: أكثر من 1600 مدرسة أغلقت في اليمن بسبب انعدام الأمن

Mohammad Amin

يونيسف: تدعو لوقف الحرب وتقول ان 10 ملايين طفل يحتاجون لمساعدات عاجلة

محمد الحذيفي

يونيسف: أكثر من مليون ونصف طفل يمني يعانون من سوء التغذية

محمد الحذيفي

يوم دامي في صفوف الحوثيين بالحديدة لدى تصعيد المقاومة الشعبية مهاجمتها اهداف للحوثيين

ادارة النشر

يوم اسود على المليشيات في الجبهة الشرقية بتعز وهذا السبب

Mohammad Amin