نفذ العشرات من الناشطين وابناء مدينة تعز مساء اليوم الأحد وقفة احتجاجية للتنديد بما يتعرض له أبناء تعز ومحافظات الشمال من تنكيل وإهانة من قبل سلطات الشرعية في عدن.
ورفع المحتجون اللافتات المنددة بالتعامل المهين واساليب التنكيل ضد ابناء تعز العمال العاملين في مدينة تعز واعتبروا ذلك خدمة مجانية تقدمها السلطات في عدن للمليشيات الانقلابية ويهدد النسيج الاجتماعي اليمني.
وطالبت الوقفة الرئيس والحكومة وضع حد لهذه التجاوزات الخطيرة التي تمزق النسيج الاجتماعي مشيرين إلى ان تأخير الحسم في تعز هو استمرار لمعاناة أبنائها ويفاقهم من المأساة التي تعانيها المدينة.



