خاص _فراس محمد
عقد اعضاء لجنة التهدئة من جانب المقاومة بتعز صباح اليوم الثلاثا مؤتمر صحفي دعت لها وسائل الاعلام مساء امس من أجل على اخر المستجدات في مايتعلق بوقف اطلاق النار وفتح المنافذ من قبل المليشيات وفي المؤتمر الصحفي اطلع رئيس اللجنة من جانب المقاومة البرلماني عبد الكريم شيبان وسائل الاعلام على الخروقات التى قاكت بها المليشيات منذ توقيع التهدئة ووقف إطلاق النار وفتح المنافذ واوضح شيبان أن المليشيات لم تلتزم بما تم التوقيع عليه واضاف انهم تواصلوا بشكل مستمر مع الجانب الآخر الذي ظل يماطل بدون تنفيذ فعلى على ارض الواقع .
وفى المؤتمر الصحفي اجراء البرلماني شيبان إتصال هاتفي مع ريئس اللجنة الشيخ محمد عبدالله بن نائف بحضور وسائل الاعلام حيث بداله الاخير برد مستفز يؤكد ان كل ماتم الاتفاق عليه كان مجرد ملهاه حيث خاطب الشيخ بن نائف شيبان من أنت حتى تأمر وخلى وفد الكويت يأتي لكي يوقف إطلاق النار ويفتح المنافذ

