14470586_583899288481498_7194705913734850638_nإجتمع مدير مكتب الشباب و الرياضة بتعز أيمن المخلافي صباح اليوم السبت  بالمكونات الشبابية و الشعبية و عدد من الناشطين والإعلاميين ، في إطار تحضيرات محافظة تعز للإحتفاء بالعيد الـ 54 لثورة 26 سبتمبر ، بناءً على تكليفه مم قبل السلطة المحلية و وزوارة الشباب والرياضة.

حيث تم الإتفاق على نوعية الفعاليات التي ستقام إحتفاءً بعيد الثورة و الترتيبات المتعلقة بها ، على أن تنطلق الفعاليات الإحتفائية في السابعة من مساء الأحد بإيقاد شعلة الثورة في جولة العواضي و التنصير في جبال وقمم المدينة و الأرياف.

و ناقش الاجتماع الذي حضره نائب مدير أمن تعز الترتيبات الأمنية المصاحبة ، و تأمين الفعاليات المختلفة ، بدءاً من مساء يوم الأحد ، حيث أكد نائب مدير الأمن عن جهوزية عالية لرجال الأمن للمشاركة في إحتفالات محافظة تعز و تأمينها بالشكل اللازم.

وتطرق الحاضرون لعدة نقاط تهتم بالشكل الذي ستحتفي به محافظة تعز بعيد ثورة سبتمبر ، و الكيفية التي ستتم بها إقامة المهرجان الجماهيري و الفعاليات الأخرى ، كما تم الإتفاق على زيارة الجبهات و تهنئة رجال الجيش الوطني والمقاومة بالعيد الوطني ، ورفع الأعلام الوطنية في مواقع البطولة والدفاع عن الجمهورية و قمم جبال المدينة.

من جانبه أكد مدير مكتب الشباب و الرياضة على ثقته بقدرة المكونات الشبابية و الشعبية بتعز في النجاح الكامل ، و الإحتفاء بالطريقة التي يستحقها عيد الثورة المجيدة والشعب اليمني الذي لايزال يجدد عهد الثورة يومياً في ساحات الدفاع عن الجمهورية.

و شدد الحاضرون على ضرورة تمكين مؤسسات الدولة واستعادة دورها بشكل كامل ، تكريساً لأهداف الثورة و المقاومة ، التي اعتبروها إمتداداً جوهرياً لثورة سبتمبر وحفاظاً على أهدافها.