نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الاحمر يشيد بجهود السلطة المحلية بمحافظة المهرة

نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الاحمر يشيد بجهود السلطة المحلية بمحافظة المهرة
15325278_1205915692822565_6782425351553036005_o
شعب أونلاين |متابعات |

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بجهود السلطة المحلية بمحافظة المهرة وأدوارها في تثبيت الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظ المهرة محمد عبدالله بن كدة والذي عبر خلاله نائب الرئيس عن تعازيه للمحافظ في وفاة شقيقته، سائلاً الله العلي القدير لها الرحمة والمغفرة وان يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

ونقل الفريق محسن تحيات فخامة رئيس الجمهورية لقيادة محافظة المهرة وأبنائها وإشادته بانحيازهم لخيار الدولة والسلم ورفض الفوضى والانجرار للعنف الذي افتعله الانقلابيون في الكثير من المحافظات.

بدوره تطرق المحافظ الى مستجدات الأوضاع في المهرة والاحتياجات التنموية والخدمية بما يؤسس لبناء الدولة الاتحادية ومنها إقليم حضرموت.

كما عبر عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدا أن السلطة المحلية تبذل ما بوسعها لاستتباب الاوضاع في المحافظة وتوفير الخدمات لأبنائها ووقوف المحافظة مع استعادة مؤسسات الدولة وبناء الدولة الاتحادية التي يحلم بها اليمنيون.

كما استمع نائب رئيس الجمهورية إلى مستجدات الأوضاع في محافظة شبوه من وكيل اول المحافظة محمد بن عديو الذي حضر اللقاء، مشيداً بما قدمه أبطال الجيش والمقاومة الشعبية من بطولات واستبسال في وجه الانقلابيين بهدف استعادة الدولة ورفض الخضوع للميليشيات.