12049687_1005374439484883_3877262162882853182_n (1)ظهر القيادي في مليشيات الحوثي محمد المقالح وهو يطوف حول مجسم للكعبة في احد المولات التجارية في صنعاء وقبلها خرج أفراد من المليشيات في شوارع صنعاء بإحرامات الحج هكذا كل شدة ميدانية وضيق سياسي يخرج علينا مهندسي إعلامي المليشيات بمثل هذة الحركات التي يتعمدون نشرها في وسائل إعلامهم لحرف أهتمامات العامة عن بشاعة جرائمهم علي الارض في تعز قمة الافلاس قمة ” الخبالة ” استطلاعنا تعليقات كتاب وناشطين حول صورة محمد المقالح وهو يطوف حول مجسم الكعبة في إحدي المولات التجارية في صنعاء الي ما قالوا .
.,
طارق فؤاد البناء
محمد المقالح في هذه الصورة يمثل حالة متقدمة من “الصبيانية” الطارئة التي تعتري جماعة مليشاوية مسلحة تغامر بالوطن في سبيل رغبة الفرد القابع في كهفه !

هذا المجسم لشكل الكعبة إنما هو في الحقيقة تجسيد لركبة سيدهم، وحدها الركبة المقدسة هي من تستدعي منهم الطواف حولها وتقبيلها والسعي بين أصبعي قدمه الصغرى والكبرى !

.
– طارق الاثوري
لو اطلع أبو جهل شخصيا على هذه الصورة لإستاء منها و لصرخ في وجه أبي لهب : قاتلتك الآلهة لقد فعل أحفادك ما لم يفعله أحد من العرب من قبل و تجرأوا على بناء كعبة لهم في المولات التجارية.

.
_ منصور النقاش
يهرب الحوثييون من وقاعهم المؤلم ليتحول دورهم القيادة في المليشيا الى تمثيلية هزيلة فقدت جدواها امام واصبحت تهريجاً وقحاً في نظر اليمنيين .

.
فيصل الذبحاني
الجيش واللجان الشعبية بقوة ايمان الرجال استطاعوا بإذن الله وتوفيقه من توجيه صفعة ﻻ سلول فقد تم تحرير الكعبة من رجسهم وجاري تحميل الكعبة اﻻن وقد وصلت إلى منطقة السائلة بصنعاء وأنباء انها قد وصلت لأحد الموﻻت ﻻن أنصار الله أصروا على كسوتها كسوة العيد ويحرسها محمد المقالح .

.
_الفنان علي السعداني
بهذة الصورة عاد بنا الحوثي إلى وقت الجاهلية
باقي لليمن سنة وتظهر الديناصورات

 

*شاهد الصورة بالضغط هنا