مقاومة تعزشعب اونلاين : تعز

عقد مجلس تنسيقي المقاومة الشعبية اليوم اجتماعه الدوري على وقع الانتصارات التي تحققها المقاومة والجيش الوطني في مأرب وتطهير باب المندب بإسناد فعّال من قوات التحالف.

 وقد بارك المجلس انتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مأرب كما أشاد بدور قوات التحالف بقيادة المملكة العربية ودولة الإمارات وقطر والكويت والبحرين لدورها الكبير في تحقيق الانتصارات المتسارعة التي من شأنها تخليص البلد من عناصر الخراب.

كما رحب المجلس بوصول طلائع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف الى منطقة باب المندب وتطهيرها من أيدي مليشيا الحوثي وصالح في الوقت الذي أكد فيه دعوته لهم الى مواصلة التقدم واستكمال التحرير الشامل وخلال اجتماعه ناقش مجلس تنسيقي المقاومة إجراءات تحرير المدينة ووضع اللمسات الأخيرة لها والتي من شأنها  الترتيب لتحقيق النصر الكامل للمدينة بالتزامن مع وصول طلائع الجيش الوطني وقوات التحالف.

كما وجه المجلس شكره لحملة دعم المقاومة الشعبية التي أطلقها شباب وشابات تعز لتفعيل المشاركة المجتمعية في دعم المقاومة وتنظيم الإسهام المجتمعي مثمنا جهودهم المبذولة في سبيل توحيد الجهود خلف المقاومة الشعبية.

 وقد جدد المجلس في اجتماعه شكره لقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وبقية دول التحالف على دعمها المستمر للمقاومة والجيش الوطني داعيا لها لمزيد من الدعم والإسناد حتى تحقيق النصر الكامل.

في الوقت ذاته ناقش اجتماع المجلس وضع الخدمات في المدينة واحتياجات المواطنين فيها مؤكدا أنه يعمل جاهدا لتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين رغم اشتداد الحصار وقلة الإمكانات التي تعاني منها المدينة.