الرياضي نت


 

في مساحة من الإهتمام وعلى قدر كبير من الحرص ، دشنت صباح امس الأول في الصالة المغطاه في الشيخ عثمان بعدن ، فعاليات المهرجان الرياضي للالعاب لفتيات مدارس عدن ، الذي ينظم من قبل ادارة النشاط بمكتب التربية وقسم انشطة الطالبات وادارة المتمثلة في “نوال وارس” رئيسة القسم ، في إطار خطة النشاط اللاصفي الموضوع في اجندة العام الدراسي في عموم مدارس ومديريات عدن .

البداية التي مرت من بين ثنيايا أفراح عيد الاستقلال وذكراه الــ 47 ، وضعت فيها كثير من جزئيات الغايات والأهداف الموضوعة والتي يحملها المهرجان بين ثنايا ايامه وانشطة العابه المتعددة التي اختيرت للموعد تماشيا مع مواهب الفتاة في مدراس عدن ، ووفقا لقراءة مسبقة من قبل القائمين على نشاط متعدد اقيم في المديريات في بطولات سابقة ، كان فيها الجميع يبحث عن فتح مساحات اخرى للوصول الى روح الأهداف المرسومة والتي توضع دائما في عناوين هذه الفعاليات الرياضة بأجواءها الخاصة التي تتزن وتلتزم مبادئ العمل التعليمي بكل ما يحمله من خصوصات في أنشطة الفتاة .

ضربة البداية التي جاء اليها أطراف متعددة بهدف وضع الدور المهم لاطفاء المزيد واخراج المشهد بالصورة الجميلة التي تمر على الجميع بيقين ما صنع ولو من وبابة الوضعية ” الصعبة” التي تغيب فيها كثير من الامور المهمة والمطلوبة ، حثثت في الاخير الغاية والتزم كل الحضور بما عليهم لينشدوا الأهم والمهم لحظة باخرى بما كتب على الورق وحملته جهات عبينها تحملت مسئولياتها في مواعق القرار الرياضي في مكتب التربية والتعليم وفي اطار الانشطة اللاصفية التي لها من الأهداف كثيرا في مسار العملية التربوبة والتعليمية تجاه الطلاب والطالبات .

منافسات الحدث والمهرجان في يومه الثاني أعطت منتخبي دار سعد وصيرة قدرة الظهور الجيد على مسار المنافسة من خلال فوزين تحقق للأول على منتخب المعلا ، فيما كان الثاني يمر به عبر منتخب التواهي ,, بشوطين نظيفين في كل مباراة .. بينما كان فريق الشيخ عثمان قد فاز على منتخب المنصورة بشوطين في الأفتتاح.

يبقى ان الاشارة مهم في الدور المتميز لرئيسة قسم أنشطة الفتاة “نوال وراس” والتي تعطي للمواعيد ما تستحقه من جهود ورغم الصعوبات، لتممر بحصها الشديد بالمواعيد الى مساحة النجاح المنشود .. عبر ثقة مكتب التربية ومديره سالم معلس.