23-12-14-128700418

نشر الصجفي ورئيس تحرير صحيفة الشارع نائف حسان على صفحته صورة لعلي البخيتي وقال ” الصديق علي البخيتي في كونتينر حراسة منزل أم عبد الله حميد الأحمر، لمنع مسلحي الحوثي من اقتحام المنزل.
أحد أقارب صاحبة المنزل، أرسل لي الآن هذه الصورة، وأكد أن مسلحي الحوثي مازالوا يحاصرون المنزل، ويصرون على اقتحامه.. ويبدو أنهم لن يتركوا البخيتي يعود إلى منزله وسيجبرونه النوم في هذا الكونتينر.
الأمر مخجل ومعيب.. نتمنى من عبد الملك الحوثي وضع حد لهذه المهزلة التي تسيئ له شخصياً أكثر من اساءتها لحميد الأحمر.
أضطررت لنشر هذه الصورة لأمرين:
تأكيد هذه الجريمة التي مازالت مستمرة
محاولة الضغط على جماعة الحوثي كي توقفها هذه الجريمة وتسحب مسلحيها
كان نائف حسان قد قال في منشور سابق له على صفحته بالفيس بوك بأن مسلحي الحوثي يحاصرون في هذه الأثناء منزل الزوجة السابقة لحميد الأحمر في مدينة الأصبحي وأن عضو المجلس السياسي لأنصار الله علي البخيتي يتواجد منذ عصر اليوم للدفاع عن النساء داخل البيت وحتى لحظة كتابة الخبر.

وقال حسان أن مشادة وقعت بين البخيتي والمسلحين وأن البخيتي أخبر المسلحين بأنه سيدافع عن نساء البيت عن آخر لحظة في حياته طبقا لرواية شهود عيان .

نص المنشور :
الصديق علي البخيتي مازال يتواجد الآن، منذ العصر، في منزل الزوجة السابقة لحميد الأحمر، في مدينة الأصبحي، بالعاصمة صنعاء، لمنع مسلحين حوثيين من اقتحام المنزل والسيطرة عليه.
أبلغنا جيران بمحاصرة مسلحو الحوثي للمنزل، فأرسلنا أحد الصحفيين إلى هناك، ووجد المسلحين يحاصرون المنزل.
حتى الآن، يواصل المسلحون حصار المنزل، فيما يتواجد علي البخيتي هناك لمنع ذلك.
حدثت مشادة بين البخيتي والمسلحين. وطبقاً لرواية شهود عيان فقد قال البخيتي للمسلحين: سأدافع عن النساء المتواجدات في هذا البيت حتى آخر لحظة في حياتي .
وإذا كان الموقف يقتضي توجيه تحية تقدير لعلي البخيتي؛ فهو يقتضي، أيضاً، مطالبة عبد الملك الحوثي سحب مسلحيه المحاصرين لمنزل الزوجة السابقة لحميد الأحمر.